منتديات الجوري


آَهْلَآْ وَسَهْلَا بْكُـمْ فِيْ مُنْتَدَيَـاتْ ✿الْجُـوْرِيْ آلْنِسّسـآئِيةّ✿ حَيْثُ الْمُتْعَةِ وَالْفَـائِدَةٍ ...
وَلْيَكُنْ شِعَارُنـَا ..نَلْتَقِـي لِنَرْتَقِـيْ..
آلْتَسجيًلّ مُتًـآحّ ✿لِلًنِسّسـآءّ فًقًطٌ✿

انضمامكم شرف لنــآ..



منتديات الجوري
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كاركتيرات طبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا الكون
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
avatar

عدد المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
الموقع : من اطهر ارض بهالوجود....فديت ترابك ياطيبه

مُساهمةموضوع: كاركتيرات طبية   السبت 11 ديسمبر 2010, 10:25 am


صباحكم /مساكم خيرات


هذي كاركتيرات عن مسلسل الاخطاء الطبيه والسلبيه في القطاع الصحي

وعلى قولة المثل
(شر البلية ما يضحك.....





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الجوري
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 24/11/2009
الموقع : رح القمر و أفرش على سطحه بساط و خل الحثال ان كان به خير يرقا

مُساهمةموضوع: رد: كاركتيرات طبية   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 11:26 pm

خخخخخخخخخخخخ

الله يكفينا شرهم ويحمينا منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا الكون
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
avatar

عدد المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
الموقع : من اطهر ارض بهالوجود....فديت ترابك ياطيبه

مُساهمةموضوع: رد: كاركتيرات طبية   الخميس 16 ديسمبر 2010, 9:00 am

اللهم اااااااامين قلبوووووو
اسعدني مرورررك يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاركتيرات طبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوري :: , , المنتديات العــــــــــــــــــــــــــآمـــــــــــــة , , :: , , الجــوري العـام , ,-
انتقل الى: