منتديات الجوري


آَهْلَآْ وَسَهْلَا بْكُـمْ فِيْ مُنْتَدَيَـاتْ ✿الْجُـوْرِيْ آلْنِسّسـآئِيةّ✿ حَيْثُ الْمُتْعَةِ وَالْفَـائِدَةٍ ...
وَلْيَكُنْ شِعَارُنـَا ..نَلْتَقِـي لِنَرْتَقِـيْ..
آلْتَسجيًلّ مُتًـآحّ ✿لِلًنِسّسـآءّ فًقًطٌ✿

انضمامكم شرف لنــآ..



منتديات الجوري
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوري
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
avatar

عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟   الثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 8:34 am



بسم الله الرحمن الرحيم







قال تعالى { إن اكرمكم عند الله اتقاكم } الاية



قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم فيما معناه في الحديث ( لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى )

::


بصرآحهّ منّتشَر بكَل مكآآن }


{ وّ آعتّقد آلكًل يدّري عنّه


ليش الهندي لو صطدم اي شاب بسيارته ينزل على طول يعصب عليه ويضربه وممكن يرميه على الارض ويدوس عليه؟


(اما لو كان اللي صادمه من عيال البلد ينزل ويسلم عليه ويقوله عادي كلنا شباب)


ليش.... اغلب الناس يشوفون الهنود اغبياء ؟؟؟


ليش....الهندي ماحد يحترمه بالشارع وبالذات لو كان سائق؟؟؟


ليش...الشباب بنظرهم ان الشعب الهندي وجد لخدمة شعبهم؟؟؟


ليش... اذا رحت عند دكتور هندي او مهندس مايملى عينك؟؟؟


علما ان هم متفوقين علينا بالعلم والتكنولوجيا..


ليش في مقوله.( شايفني حاط دهن على راسي تحسبني هندي)


هل تعملوا ان الهند تمتلك مفاعلات نووية ..وهل تعلموا ان الهنود اشطر ناس بتقنية الملعومات


والحاسب الالي والبرمجه وهل تعلم ان الهند بلد غني ...ولازم نحط مكانا مكان الهندي اللي


نستحقره ونذله.... ؟


وهل تعلم ان الايميل (ـــــــ) الي تسولف فيه اختراع هندي؟؟



وهل تعلم ان هندي عرف انه لا يمكن تسمية مجلد بالاسم هذا < con ?!


::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuory.newgoo.net
قلب الجوري
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 24/11/2009
الموقع : رح القمر و أفرش على سطحه بساط و خل الحثال ان كان به خير يرقا

مُساهمةموضوع: رد: ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟   الأربعاء 13 أكتوبر 2010, 11:20 pm

الهنود افضل جالية لدينا من العمال
وسبحان الله تلاقينهم محترميين جدا وكمان اهم شئ انظف من البنغالية والباكستانية

يعطيكي العافية قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
avatar

عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟   الأحد 17 أكتوبر 2010, 9:15 pm


يسلمووو قلب الجوري


والفرق بين النـــآس في تقواهم لله ...{ إن اكرمكم عند الله اتقاكم }












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuory.newgoo.net
همس الخواطر
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
avatar

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟   الأحد 24 أكتوبر 2010, 6:58 pm

بصراحه لانو صار حوادث من الاجانب
سرقات اعتداء قتل وغيره وغيره
فصاروا الناس يعمموا عالكل انو الاجنبي مجرم مش الهندي بس كل الاجانب
فالخير يخص والشر يعم
انا مااتكلم عن نفسي اتكلم عن حال الناس
انا اتعامل بحذر
لا مع او ضد
وان اكرمكم عند الله اتقاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا الكون
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
avatar

عدد المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
الموقع : من اطهر ارض بهالوجود....فديت ترابك ياطيبه

مُساهمةموضوع: رد: ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟   الإثنين 29 نوفمبر 2010, 8:27 am



لان اغلب الجرايم يكون ابطالها اجانب عشان كذا الناس صارت ما تامن لهم

والمثل يقول ياغريب خلك اديب>>>>>بس مين يفهم

والله صايرين هم اهل البلد واحنا الاجانب وفيهم قوة عين عجيبه الواحد ينفخ عليك وما همه احد شوفو

كيف يتعاملون معانا في المستشفيات وفي المحلات والمطاعم ...يعني احنا اللي مو عاجبينهم والكلام

ينطبق على جميع الجنسيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليش الهندي طايح من عيون الناس ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوري :: , , المنتديات العــــــــــــــــــــــــــآمـــــــــــــة , , :: , , الجــوري العـام , ,-
انتقل الى: